فيديو مزعوم فاضح لنجمة "رحيم" منى فاروق وممثلة أخرى وهما ترقصان أمام مخرج


    تسبب فيديو غير لائق منسوب للممثلة الشابة، «منى فاروق»، تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، في غضب الجمهور المصري، ودفع كثيرون للبحث عنها على محركات البحث كونها غير معروفة لدى كثيرين.


    نرصد أبرز المعلومات عن بداية منى فاروق وأشهر أدوارها، كغيرها من الممثلات كان عالم الإعلانات التجارية، البوابة التي دخلت لها إلى عالم التمثيل.

    وتجيب "مصر العربية" في الفيديو التالي عن أسئلة الجمهور التي شغلت محركات البحث المختلفة عن هوية منى فاروق ومتى 
    ظهرت بداية عالم الإعلانات التجارية إلى عالم التمثيل.

    على الصعيد الفني، بدأت الممثلة منى فاروق في الظهور مؤخرًا بعد مشاركتها في عدة أعمال درامية، ومن بينها مسلسل "رحيم" مع الفنان ياسر جلال الذي تم عرضه في رمضان 2018.
    ↚ 

    كانت بداية معرفة الجمهور بمنى فاروق من خلال فيلم «الخلبوص» 2015، الذي كان انطلاقتها الحقيقية، وقدمت من خلاله دور صديقة الفنانة سامية الطرابلسي، التي كانت تتمتع بروح كوميدية، ورقيقة.



    ظهرت في  الجزء الأول من مسلسل الأب الروحي بدور "رودي العزيزي التي  تلعب دور الفتاة المستهترة "رودي العزازي" ابنة "سيف العزازي" إيهاب فهمي"، التي يوجهها من أجل تحقيق مصالحه الشخصية، ومن أجل القضاء على عائلة "العطار" بأي شكل من الأشكال. 



    واستكملت منى هذا الدور في الجزء الثاني من المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه في مصر، ولفتت الأنظار بهذه الشخصية المركبة، حيث تقع في حب ابن العطار عدوها.
    kosos
    @Posted by
    writer and blogger, founder of www.ruluf.com .

    Post a Comment